الاتحاد الفلسطينى ونادى الاقصى يختتمان دورة الحكام المستجدين في المنطقة الوسطى

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 10:29 مساءً
الاتحاد الفلسطينى ونادى الاقصى يختتمان دورة الحكام المستجدين في المنطقة الوسطى

رامي أبو شاويش 
عدسة: جهاد المبيض 
تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،واشراف نادي الاقصى الرياضي تم مساء اليوم تخريج دورة الحكام المستجدين في المحافظة الوسطى وذلك في مقر نادي الاقصى بالنصيرات وسط قطاع غزة .
حضر حفل التخريج اسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام ، وابراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام ،وبهاء مطر رئيس نادي الاقصى الرياضي ، وعبد المعطي أبو غرقود مقيم الحكام ،ومحمد الشيخ خليل الحكم الدولي السابق ، وعصام بشير من لجنة الحكام ، ،وأعضاء مجلس ادارة نادي الاقصى ،والمتدربين .
وفي كلمته رحب بهاء مطر رئيس نادي الاقصى بالحضور مثمنا حرصهم واهتمامهم على انجاح هذه الدورة المميزة والتي استفاد منها كثير من المتدربين من الجنسين في المحافظة الوسطى .
وقال مطر نحن نفخر اليوم بتنظيم هذه الدورة المتخصصة ،والتي سوف يكون لها الاثر الكبير على المستوى الرياضي والكروي بشكل خاص في المحافظة الوسطى ،
واضاف مطر في هذا اليوم نخرج العشرات من الحكام المستجدين من الجنسين الذين انخرطوا في هذه الدورة المهمة والتي تعقد لأول مره بالمحافظة ،
وشكر مطر كل من ساهم في انجاح هذه الدورة مقدما الشكر والتقدير للمدربين ولاتحاد الكرة الفلسطيني لكرة القدم وللمتدربين الذين كانوا عنوان للالتزام في الدورة وحرصوا على الاستفادة منها بشكل عملي ومهني سيكون له مردود ايجابي ملحوظ في الميدان .
من جانبه شكر اسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام نادي الاقصى الرياضي لتبينه هذه الدورة والاشراف عليها وتقديم كل ما تحتاجه
كما قدم التهنئة للخريجين متمنيا لهم التوفيق في عملهم الميداني .
بدوره أكد سعدي طه المشرف الرياضي في نادي الاقصى ان النادي لن يدخر جهدا في توفير كل ما يلزم لخدمة الرياضة والمنظومة الرياضية .
وأشار طه انه سيكون هناك عدة دورات متخصصة في مجالات رياضية مختلفة سواء على صعيد الالعاب الجماعية أو الفردية في المستقبل القريب ان شاء الله
وفي كلمه الخريجين التي القاها الاعلامي الرياضي ياسر الحواجري قدم الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الدورة ، متمنيا التوفيق والسداد لكل زملاؤه الخريجين ،ومتمنيا أن يكون الجانب الميداني له الاثر الكبير في صقل مهارات الخريجين .
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين .
الجدير ذكره أن الدورة استمرت لمدة شهر كامل بواقع 18 ساعة ، وشارك فيها 60 متدرب ومتدربة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي خدمات النصيرات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.