رسالة مجلس إدارة نادى خدمات النصيرات للمرحلة المقبلة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 2:14 صباحًا
رسالة مجلس إدارة نادى خدمات النصيرات للمرحلة المقبلة

اللجنة الاعلامية:

تضع ادارة نادى خدمات النصيرات خطتها للمرحلة القادمة للنهوض بنادى خدمات النصيرات والتصورات التى يجب ان تكون وهى كالتالى:-

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة مجلس الادارة 2017 :
ينظر مجلس ادارة نادي خدمات النصيرات الى العمل من اجل الحفاظ على هذا الصرح الكبير والعمل بكل قوة للنهوض به ليعود كسابق عهده كأحد اهم وابرز الاندية والمعالم على الساحة الرياضية والثقافية والاجتماعية الفلسطينية.
ان مجلس الادارة وقبل توليه هذه الامانة يدرك صعوبة الموقف من حيث الاوضاع الصعبة والقاسية التي يمر بها قطاع غزة وهذا ينعكس بكل تأكيد على الاهل في النصيرات العزيز على اعتبار ان المنطقة هي جزء اصيل واحد مكونات المجتمع الفلسطيني ، ولقد انعكست الاوضاع العامة والمتردية في قطاع غزة والمعروفة لدى الجميع على نادي خدمات النصيرات واثرت سلبا على اداء النادي وعلى جودة الخدمات المقدمة للأهالي وعلى وجه التحديد جماهير نادي خدمات النصيرات،ومن هذا المنطلق فان مجلس ادارة نادي خدمات النصيرات يدعو الجماهير والاهالي الى مزيد من الصبر والحكمة و الالتفاف حول مجلس الادارة النادي لنعمل سويا من اجل اكمال مسيرة النادي وبناء عليه قرر مجلس الادارة الاتي :
المرحلة الاولى وتمتد لـ 6 شهور
– يعتبر مجلس الادارة في حالة انعقاد دائم ولمدة 6 شهور .
– يقر مجلس الإدارة بصعوبة الاوضاع العامة في قطاع غزة و يراعي مجلس الادارة الظروف القهرية التي اثرت سلبا على مسيرة النادي وغالبية الاندية والمؤسسات العاملة في قطاع غزة وبناء عليه يؤكد المجلس من جديد على دعوة الجماهير والاهالي الى الكثير من الصبر على اعتبار ان المؤسسة في حالة ازمة.
– باشر مجلس الادارة في التخطيط المنظم لتحديد نقاط القوة والضعف من اجل السير قدما وبشكل منهجي لتخطي الصعاب.
– باشر المجلس في تنظيم الهيكليات الادارية والفنية وبناء عليه سيصبح للنادي هياكل ادارية تتناسب مع المعايير المحلية والدولية .
– باشر المجلس في اعداد لوائح وانظمة ادارية ومالية تتناسب مع الحداثة والتطور بما يبرز ويعزز النزاهة والشفافية والحكم الرشيد.
– تنظيم كافة التقارير الادارية والفنية والمالية بما يبرز انشطة وفعاليات النادي في الفترة السابقة وما سيترتب عليه مستقبلا.
– بدء المجلس بإعداد خطة لتنمية مهارات ادارة المجلس والجمعية العمومية والطواقم ومن يراه المجلس ذا صلة من الجماهير .
– باشر المجلس بعمل امتيازات لأعضاء الجمعية العمومية تجعل من العضوية ذا قيمة معنوية ومادية ترتقي والقيمة الرفيعة للنادي.
– باشر مجلس الادارة بالتخطيط لتنظيم عضوية الجمعية العمومية على اساس العدالة والمساوة وفقا للنظام و على قاعدة القانون يحمي المؤسسة والاعضاء والجماهير.
– باشر المجلس في تشكيل لجنة للمتابعة الانشطة الرياضية ويؤكد المجلس على ضرورة ان تكون هذه اللجنة لديها المهارات الادارية والفنية عالية الجودة ، ومن هذا المنطلق فان المجلس قد اوصى في هذه المرحلة على ضرورة ان تمتثل اللجنة الرياضية على وقف الاستنزاف المالي و استثمار الامكانيات المتوفرة من جهد بشري في منطقة النصيرات وسيقع على عاتق اللجنة وضع خطة للعمل خلال شهرين .
– باشر المجلس في تشكيل دائرة مختصة في المشاريع وتجنيد الاموال وسيعمل المجلس على دعم ومساندة الخطط المقررة من هذه اللجنة .

المرحلة الثانية وتمتد لمدة 12 شهر
– انجاز خطة استراتيجية لـ 3 سنوات من بداية 2018 الى نهاية 2020 .
– جعل اللجان اكثر تخصا و فعالية لتكون اكثر تماسا مع الجماهير والاهالي والشركاء .
– تقوية الاعلام والعلاقات العامة.
– استثمار الموارد البشرية والمادية على نطاق اوسع.
– تعزيز العلاقات والتعاون المحلي والدولي.
– النهوض بالأنشطة الرياضية بما يرتقي لتطلعات الجماهير والاهالي والرياضيين.
الخاتمة :
ان مجلس الادارة يشكر الجماهير والاهالي والرياضيين على ما بذلوه من جهد وعزيمة خلال الفترة السابقة ويتمنى المجلس ان يتمتع الجميع بروح المسئولية والانتماء لهذا الصرح العملاق والا يتوانى أي منا في بذل كل جهد ايجابي ممكن لدعم مسيرة النادي، كما ان مجلس الادارة سيستقبل أي مقترحات من الجماهير على ان تقدم المقترحات كتابية وتسلم للمجلس كي يتسنى لنا النظر اليها.

الله ولي التوفيق،،

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي خدمات النصيرات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.