نادى خدمات النصيرات يكرم صانع العاب فريق الناشئين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 9:07 مساءً
نادى خدمات النصيرات يكرم صانع العاب فريق الناشئين

اللجنة الإعلامية:

كرم نادى خدمات النصيرات ،مساء اليوم الاربعاء،اللاعب احمد مكى احد عناصر الفريق الثالث من قطاع الناشئين .

وجاء التكريم بحضور عضو مجلس الإدارة د.حسام ابودلال،والمدير الفنى لقطاع الناشئين لنادى خدمات النصيرات الكابتن محمد ابويوسف.

حيث تم تكريم “مكى” من قبل نادى خدمات النصيرات لاعتباره صانع ألعاب ومهاجم  الفريق ،وأحد هدافى اللقاءات السابقة ،بعد إحرازه احد اهدافه فى لقاء نادى المصدر واحراز هدفه الثانى خلال لقاء خدمات النصيرات للناشئين بنظيره نادى الزوايدة.

من جانبه اكد د.حسام ابو دلال عضو مجلس الإدارة ومسؤول لجنة الإعلام والعلاجات العامة أن هذا التكريم جاء من أجل التحفيز لعناصر الفريق الثالث لبذل كل جهد من اجل نيل الفوز فى اللقاءات القادمة.

فى ذات السياق قال المدير الفنى للفريق الثالث الكابتن محمد ابويوسف أن هذا التكريم لن يكون الأخير لفريقه الذى يخوض غمار المنافسة فى بطولة الناشئين لمواليد ٢٠٠١/٢٠٠٢ وان لكل مجتهد نصيب.

يذكر أن نادى خدمات النصيرات أنجز فوزين متتاليين فى اللقاءات السابقة والتى جمعت إحداها بنظيره المصدر وانتهى بالفوز واللقاء الاخير بالزوايدة والذى انتهى ايضا بالفوز،وسيلتقى خدمات النصيرات صباح الجمعة بلقائه الثالث والذى سيجمعه بنظيره نادى لاقصى الرياضى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي خدمات النصيرات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.