رئيس مجلس ادارة خدمات النصيرات يعقد إجتماعاً بالجهاز الفنى والإدارى واللاعبين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 7:58 مساءً
رئيس مجلس ادارة خدمات النصيرات يعقد إجتماعاً بالجهاز الفنى والإدارى واللاعبين

اللجنة الإعلامية:

عقد رئيس نادى خدمات النصيرات أ.فريد ابو يوسف،مساء اليوم الأحد، إجتماعاً مهماً جمعه والجهاز الفنى والإدارى واللاعبين داخل مقر النادى.

وفى حديثه شدد “ابويوسف” للاعبين الإلتزام بالتعليمات الصادرة من الجهاز الفنى والادارى للخروج بالنتائج المرجوة في المرحلة القادمة.

وأكد “ابويوسف” في كلمته أمام الحضور ان إيماننا بالنجاح في اللقاءات الفائتة وأيضا القادمة هو مايدفعنا الى العبور الى الدرجة الممتازة،وعلى الجميع الإنتباه لخطورة المرحلة القادمة التى ستواجه الفريق بكل مكوناته،حيث ان لكل لقاء له أهميته واستراتيجيته.

وقال “ابويوسف” يجب علينا الإستعداد لصعوبة المرحلة،وما شاهدناه في الايام السابقة يدلل على أن لديكم جمهور كبير يتحدث عنه كل من شاهده وهذا الجمهور أصبح يخطو خلفكم ليساندكم ويدعمكم ومن حقه أن يشعر بالفرحة في كل مرة عند كل فوز.

وقال “ابويوسف” ان الطريق المتبقية من المشوار قصيرة رغم صعوبتها فيجب أن نكون على قدر المسئولية ،فالجميع يشيد بأدائكم والمستوى الذى وصلتم له.

من جانبه قال  كابتن فريق خدمات النصيرات “فريد الحواجرى” ما تبقى من الدورى هو عبارة عن لقاءات الكاس فيجب ان نعود ونحن نتوشح برمزية هذا الكأس.

وأضاف “الحواجرى” ان الدورى الغزى للدرجة الاولى قد بدأ اليوم وليس سابقاً ،والجميع يطمح بالفوز،ويجب على جميع اللاعبين أن يعيدوا النظر في ما سبق من افعال،وان يعملوا لكى يسعدوا الجماهير الغفيرة التى كان لها الفضل في أن توصلنا لهذا المشهد الذى لم نعهده من قبل.

اما اللاعب “طارق الهور” أحد الأعمدة المهمة للفريق قال أن أمل الصعود موجود في قلب كل واحد منا ،وسنعمل على تحقيقه والوصول إليه.

في ذات السياق قال المدير الفنى للفريق د. ايوب ابوزاهر اننا دخلنا الان جولة جديدة ومختلفة عن سابقتها ،ورغم شعورنا في بداية اللقاء الاخير ببعض الخسارة بسبب بعض الاخطاء إلا اننا فاجانا الجميع أننا قدر المهمة التى أوكلت لنا ،وانكم فريق يستحق أن يكون في دورى الأضواء.

واشار “ابوزاهر” ان ما وصلتم له اليوم من أخوة ومحبة وتعاون فيما بينكم وأيضا جمهور كبير يجب أن نبشره باننا عند حسن ظنه.

وان هذا النجاح والتقدم هو عنوان مرحلة سيكتبها التاريخ الرياضى والمنظومة الرياضية ستشهد يوماً لذلك.

ونوه “ابو زاهر” ان ما وصل اليه الفريق هو ثمرة تعب وجهد مرحلة جديدة رسمها الجميع واولهم إدارة النادى.

أما “أحمد محارب” مدير الكرة في نادى خدمات النصيرات فقال أن ما قدمناه وما حدث في الفترة السابقة من أخطاء وغيرها يجب أن نفكر فيها جيدا ونعمل على التغير للأفضل.

وطالب “محارب” جميع اللاعبين عدم التأخر في السهر والنوم بشكل جيد حتى يتثنى للجميع المشاركة البناءة وعدم التأثر بالعوامل الخارجية على روح الفريق واداءه،و الاستماع جيدا للجهاز الفنى وتعلمياته والعمل على الراحة البدنية التى هى احد اسباب نجاح الفريق.

وفى ختام الاجتماع أكد رئيس نادى خدمات النصيرات أ. فريد ابو يوسف ان الايام القليلة القادمة ستشهد إجتماع مغلق سيضم الجهاز الفنى والإدارى للتباحث في تداعيات المرحلة السابقة والتجهيز للمرحلة القادمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي خدمات النصيرات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.