الليغا : فالنسيا يعود من لا كورونيا بفوز صعب ويعزز مركزه الثالث

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 10:12 صباحًا
الليغا : فالنسيا يعود من لا كورونيا بفوز صعب ويعزز مركزه الثالث

عزز نادي ​فالنسيا​ مركزه الثالث في ​الليغا الاسبانية​ بعد ان عاد بفوز صعب من الري ازور معقل نادي ​ديبورتيفو لا كورونيا​ بنتيجة 2 – 1 ليصبح بفارق 8 نقاط عن المتصدر ​برشلونة​ الذي يملك مباراة اقل ونقطتين فقط عن الوصيف ​اتلتيكو مدريد​ . 

فالنسيا تبادل الهجمات والفرص مع ديبورتيفو غير ان عدم التوفيق وصدات الحراس منعوهما من التسجيل . الا ان الدقيقة 37 من المواجهة حملت خبرا سارا لفالنسيا وسيئا لحارس ديبورتيفو حين سدد ​غويديس​ الكرة من خارج المنطقة اخطأ في تقديرها الحارس لتدخل المرمى وتعلن تقدم ​الخفافيش​ 1 – 0 مع انتهاء الشوط الاول من المواجهة . 

الشوط الثاني حاول فالنسيا اضافة هدف ثان لانهاء المواجهة دون ان ينجح . ومن هجمة مرتدة وكرة مقطوعة في مناطق ديبورتيفو استطاع الدولي الاسباني رودريغو مورينو من تسجيل الهدف الثاني د 64 من تسديدة من خارج المنطقة . 

ظن الجميع ان الامور انتهت الا ان اصحاب الارض رفضوا ذلك وسجلوا هدف تقليص الفارق عبر اندوني د 88 لتشتعل الدقائق الاخيرة من المواجهة . حاول ديبورتيفو التعديل وسنحت امام لاعبه ​ادريان​ فرصة مميزة في اللحظات الاخيرة حين انفرد بالحارس وسددها عشوائية فوق المرمى ليعلن الحكم بعدها نهاية اللقاء وفوز فالنسيا 2 – 1 . 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي خدمات النصيرات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.