نادي الاقصى بالتعاون مع الاكشن ايد يبدأ بضخ الديزل لتشغيل مضخات آبار المياه في منطقتي النصيرات والمغراقة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 1:06 صباحًا
نادي الاقصى بالتعاون مع الاكشن ايد يبدأ بضخ الديزل لتشغيل مضخات آبار المياه في منطقتي النصيرات والمغراقة

اللجنة الاعلامية : أحمد سهيل

ضمن برنامج رعاية الطفل (Local Right Programme (LRP3 والذي يهدف إلى تحسين جودة حياة الأطفال وذويهم خاصة ،والمجتمع عامة في المنطقة الوسطى الممول من الشعبين اليوناني و البريطاني ومن خلال اكشن ايد بريطانيا و اكشن ايد اليونان و بدعم من اكشن ايد فلسطين و تنفيذ نادي الأقصى الرياضي بالنصيرات والذي يستهدف المنطقة الوسطى.
وضمن الاستجابة الطارئة لازمة الكهرباء والتي أثرت سلبا على توفر مياه المنازل لدى المواطنين في غرب النصيرات و المغراقة, قام صباح اليوم نادي الأقصى الرياضي ببدأ ضخ ديزل لزوم تشغيل مضخات آبار المياه في منطقتي النصيرات والمغراقة.

وأكد بهاء مطر رئيس نادي الاقصى أن النادي ،و بإشراف اكشن ايد فلسطين قام بتوريد الديزل اللازم لتشغيل 4 مضخات مياه ،و مضختين صرف صحي في منطقة غرب النصيرات, إضافة إلى توريد الديزل اللازم لتشغيل مضختي مياه في منطقة المغراقة وذلك لمدة 3 شهور ابتداء من أغسطس الجاري وحتى نهاية أكتوبر القادم 2017
يهدف هذا المشروع إلى تزويد عدد ساعات تشغيل مضخات آبار المياه في المناطق المذكورة نظرا لزيادة استهلاك المياه من قبل المواطنين في فصل الصيف, إضافة إلى منع تراكم مياه الصرف الصحي في المضخات المذكورة في منطقة غرب النصيرات .
حيث أبدى رؤساء البلديات ،وأعضاء المجلس البلدي شكرهم وامتنانهم لنادي الأقصى الرياضي و مؤسسة اكشن ايد فلسطين بشكل خاص في مساهمتهم بتخفيف معاناة المواطنين في المناطق المذكورة, والذي يعانون من ظروف حياتية قاسية نتيجة الحصار المفروض منذ أكثر من 10 سنوات على القطاع.

وأضاف بهاء مطر رئيس نادي الأقصى الرياضي أن النادي لايدخر جهدا في تقديم أي مساعدة أو خدمة لأبناء شعبنا للتخفيف عنهم في ظل الحصار المتواصل منذ أكثر من 10 سنوات .
وأضاف مطر ( نحن في نادي الأقصى قدما وما زلنا نقدم كل ما نستطيع لخدمة المجتمع المحلي وتعزيز صمود شعبنا من خلال العديد من الخدمات المختلفة التي تساهم في التخفيف عن كاهله وتحسين الظروف المعيشية للأطفال والنساء والشباب في المنطقة.
وبدوره أكد السيد ياسر طشطاش منسق البرامج في اكشن ايد في غزة أنه يأمل باستمرار تقديم الخدمات لأبناء الشعب الفلسطيني بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي والتخفيف من معاناتهم.
الجدير ذكره أن أكشن أيد عبارة عن حركة عالمية من الأشخاص يعملون معا لإيجاد حلول مستدامة لوضع حد للفقر والظلم. تضم أكشن أيد 45 عضوا فيدراليا موزعين حول العالم يعملون مع ملايين الرجال والنساء والشباب فى شتى أرجاء العالم حيث يقفون لجانب الضعفاء والأكثر تهميشا لمكافحة انتهاكات حقوق الإنسان بغض النظر عن مكان حدوثها.
تعمل أكشن ايد منذ عام 2007 على مساندة الشعب الفلسطيني خاصة الشباب والنساء المهمشين للتمسك بحقوقهم لكي ينعموا بحياة كريمة استنادا إلى خبرة الاكشن ايد الطويلة في العمل مع المجتمعات المحلية والتعلم منها. باشرت أكشن أيد العالمية إلى إطلاق أحدث برامجها على مستوى الوطن تحت مسمى أكشن أيد فلسطين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي خدمات النصيرات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.